7 أفضل مساحيق البروتين للنساء للنظر فيها

المرأة الشابة، جلس المقعد، بجانب، بحيرة، الشرب، بروتين، اهتز

قد تربط مساحيق البروتين مع الرجال الذين يريدون تعزيز في الصالة الرياضية ، أليس كذلك؟ لكن ، مسحوق البروتين ليس بالتأكيد للرجال فقط.

البروتين مهم للغاية بالنسبة للنساء وربما يكون المغذيات الكبيرة التي لا تحصل عليها معظم النساء في وجباتهن الغذائية. أيضا ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على وزن صحي أو فقدان الوزن ، فإن البروتين هو أفضل صديق لك.

يمكن أن يساعدك مسحوق البروتين عالي الجودة على تلبية أهدافك واحتياجاتك اليومية من البروتين.

ما هو البروتين؟

الجدول الكامل للأطعمة الغنية بالبروتين

البروتين هو لبنة بناء كل الأنسجة والعضلات والعضلات في جسمك. كلمة البروتين تأتي من كلمة يونانية تعني "الابتدائي". من بين المغذيات الكبيرة الثلاثة ، البروتينات والدهون والكربوهيدرات ، هي الوحيدة التي لا يستطيع الجسم البقاء بدونها.

جزيء البروتين هو بنية معقدة تتكون من جزيئات تسمى الأحماض الأمينية. هناك الأحماض الأمينية 20 التي تجمع في ترتيب مختلف لتعويض الجزيء الأكبر ، اعتمادًا على ما سيتم استخدامه. من هذه 20 ، تسع "أساسية" بمعنى لا يستطيع الجسم جعلها بمفردها. يمكن صنع 11 الآخر من بروتينات أو مغذيات أخرى.

تختلف احتياجات البروتين حسب وزن الجسم ومستوى النشاط. العلاوة الغذائية الموصى بها للبروتين للشخص العادي هي 0.8 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم. هذا يترجم إلى حوالي 55 غرام يوميًا للمرأة 150 جنيه (1). هذا الرقم مضلل بعض الشيء لأنه أقل عدد ممكن لمنع فقدان العضلات ، وليس العدد الفعلي الذي تحتاجه لدعم وزن صحي أو بناء العضلات. معظم الناس ربما يحتاجون إلى المزيد من البروتين.

قيمت دراسة 2016 كمية البروتين التي تزيد عن ألف شخص في عمر 60-99 سنة. هم أيضا قياس نسبة الدهون في الجسم وكتلة العضلات. كان فقط 33 ٪ من النساء و 50 ٪ من الرجال يجتمعون RDA للبروتين. أولئك الذين تناولوا ما يكفي من البروتين كان لديهم كتلة عضلية أكثر وأقل من الدهون في الجسم ، مقارنة مع أولئك الذين لم يفعلوا ذلك (2). تشير هذه الدراسة إلى أن الكثيرين منا لا يأكلون ما يكفي من البروتين حتى لدعم كتلة العضلات التي لدينا. بالنسبة إلى كبار السن ، كما في هذه الدراسة ، هذه مشكلة رئيسية لأن نقص كتلة العضلات يمكن أن يؤدي إلى السقوط والإصابات.

أفضل طريقة لمعرفة احتياجاتك من البروتين هو حسابه على أساس النسبة المئوية من إجمالي السعرات الحرارية التي تأتي من البروتين. النسبة الموصى بها هي 10-35٪ من السعرات الحرارية الخاصة بك يجب أن تأتي من البروتين (3).

كيف يمكنك معرفة ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟

أولا ، تحتاج إلى معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتاجها. الطريقة الأكثر دقة لحساب السعرات الحرارية هي باستخدام معادلة تسمى ميفلين سانت جيور.

لنفترض أنك بحاجة إلى 2000 سعرات حرارية في اليوم ، فقط لتجعل العملية الرياضية سهلة.

إذا كانت 10-35٪ سعرات حرارية من تلك السعرات الحرارية تأتي من البروتينات التي من شأنها أن تترجم إلى السعرات الحرارية 200-700.

يحتوي البروتين على سعرات حرارية 4 لكل جرام ، مما يعني أنك بحاجة إلى 50-175 غرامًا في اليوم.

نعم ، هذا هو نطاق ضخم لاحتياجات البروتين الخاص بك.

إذا كنت غير مستقر جدًا ، يمكنك على الأرجح الابتعاد عن تناول الطعام في الطرف الأدنى من هذا النطاق. إذا كنت تمارس التمارين الرياضية أو تحاول إنقاص وزنك ، فهدف إلى النهاية العليا.

إذا كان هدفك هو تناول الطعام في الطرف الأعلى من النطاق ، فقد يشكل ذلك تحديًا. البروتين شديد السكون ، بمعنى أنه يجعلك تشعر بالسرعة الكاملة. من أجل تلبية 175 غرامًا من البروتين يوميًا ، ستحتاج إلى تناول 25 أونصات من اللحم (الفاصوليا والبيض والتوفو والجبن واللبن الزبادي والحليب هي أيضًا مصادر جيدة).

من المحتمل أن يجعلك هذا تشعر بالامتلاء تمامًا ، لكن مسحوق البروتين يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك دون الشعور بالحشو.

لماذا مسحوق البروتين؟

هناك العديد من الأسباب لاستخدام مسحوق البروتين. كما ذكرت ، إنها طريقة لذيذة ومريحة لزيادة كمية البروتين التي تتناولها. يتيح لك الحصول على البروتين أثناء التنقل إذا احتجت لذلك. لا يحتاج مسحوق البروتين إلى طبخ أو تحضير مثل اللحم أو مصادر أخرى. إنه خيار رائع للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لطهي الطعام وما زالوا بحاجة إلى تناول ما يكفي من البروتين.

العديد من مساحيق البروتين هي قاعدة جيدة لإضافة مجموعة متنوعة من تركيبات النكهة. هذا يمكن أن يقلل الملل عندما تكون قادرا على خلط طعم عصيرك كل يوم. لا تحتاج المساحيق إلى أن تقتصر على المشروبات أو المشروبات فقط ، بل يمكن استخدامها بطرق مختلفة ، كوجبة خفيفة أو حتى استبدال وجبة في يوم مزدحم.

هناك بعض الجوانب السلبية لمساحيق البروتين التي ينبغي ذكرها. لن توفر المكملات الغذائية نفس التغذية كغذاء حقيقي كامل ، بغض النظر عن عدد المكونات "الصحية". لذلك ، لن تحل مساحيق البروتين محل الطعام بالكامل ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة بعض الشركات القيام بذلك. قد يكون بعضها عالياً بالسكر أو المحليات الاصطناعية ، والتي لن تجدها في الأطعمة الغنية بالبروتينات الحقيقية.

مساحيق البروتين ليست للجميع. يمكن أن يكون الكثير من البروتين ضارًا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. يجب على مرضى السكري أن يكونوا حذرين للغاية من محتوى السكر في المنتج.

وعموما ، بالنسبة لمعظم الناس مسحوق البروتين هي خيار صحي وملائم لتلبية احتياجات البروتين الخاص بك لهذا اليوم.

كيفية اختيار مسحوق البروتين

امرأة تختار بين مساحيق البروتين

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مسحوق البروتين.

أولا ، التفكير في القيود الغذائية. هل انت نباتي او نباتي؟ غير قادر على تحمل اللاكتوز؟ أو هل لديك أي حساسية غذائية؟ ستوجهك جميع هذه الأنواع من الأسئلة إلى نوع الاختيار.

ثانيًا ، ما هي أهدافك؟ هذه المادة سوف تركز على بناء العضلات ، وفقدان الوزن ، والصحة العامة كأهداف لكيفية اختيار مسحوق البروتين. ولكن ، إذا كانت لديك حالات طبية تحتاج إلى التفكير فيها أيضًا ، تحدث إلى طبيبك أو أخصائي التغذية حول أفضل خيار لك.

ثالثًا ، تريد التفكير في التكلفة والطعم ومدى اختلاطه بالسوائل. يمكن أن تختلف مساحيق البروتين بشكل كبير في التكلفة ، ولأنها أكثر تكلفة ، لا يعني أنها أفضل بالنسبة لك أو حتى أفضل الأذواق. يمكن لبعضها أن يكون شجاعًا ، ويجب أن يتم مزجها لتتواءم تمامًا.

قد تضطر إلى تجربة بعض مساحيق البروتين المختلفة قبل أن تجد واحدة ذات طعم مقبول. ربما تسأل بعض الأصدقاء ما هي المفضلة لديهم ، لذلك لا تهدر المال لشراء مساحيق مختلفة لن تشربها أبدا.

أفضل مساحيق البروتين لتخفيف الوزنامرأة في الوردي Tanktop قياس وزنها

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فأنت بحاجة إلى تناول عدد أقل من السعرات الحرارية وممارسة الرياضة أكثر. إذا كنت تستخدم نظامًا غذائيًا ، فأنت تعرف مدى صعوبة ذلك. يقاوم جسمك فقدان الوزن ويرسل جميع أنواع الهرمونات ليجعلك تأكل أكثر حتى تتمكن من الحفاظ على وزنها الطبيعي. يمكن تناول المزيد من البروتين جعل خفض السعرات الحرارية وفقدان الوزن أسهل قليلا.

تم العثور على نظام غذائي أعلى من البروتين لزيادة التمثيل الغذائي والشبع مقارنة مع اتباع نظام غذائي منخفض البروتين. يؤدي تناول كمية كبيرة من البروتين بشكل طبيعي إلى انخفاض السعرات الحرارية بشكل عام. أيضا ، تم العثور على اتباع نظام غذائي عالي البروتين لزيادة الوزن وفقدان الدهون ، مقارنة مع الوجبات الغذائية عالية في المغذيات الكبرى الأخرى (4). لذا ، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن البروتين هو أفضل صديق لك.

شيء واحد أن نلاحظ ، من حيث فقدان الوزن ، السعرات الحرارية الزائدة هي السعرات الحرارية الزائدة. لذا ، حتى إذا كنت تتناول جميع السعرات الحرارية في البروتين ، إذا كنت تأكل أكثر من اللازم فلن ترى النتائج التي تبحث عنها.

خيار جيد لمسحوق البروتين لفقدان الوزن سيكون على الأقل 15-20 غرامًا من البروتين ، مع الاحتفاظ بالسعرات الحرارية عند 150 أو أقل. إذا كنت تخطط لاستخدام مسحوق البروتين كهدف بديل للوجبات لغرام 20 على الأقل من البروتين ويمكن أن تكون السعرات الحرارية أعلى قليلاً أيضًا.

بروتين مصل اللبن

بروتين مصل الحليب هو البروتين المثالي لفقدان الوزن. قيمت دراسة 2008 تأثير مكمل بروتين مصل (شرش) اللبن على فقدان الوزن لدى الأشخاص الذين كانوا يتبعون حمية منخفضة السعرات الحرارية. تلقى الموضوعات إما مكملات البروتين مصل اللبن أو مشروب وهمي 20 دقائق قبل الإفطار و 20 دقائق قبل العشاء لأسابيع 12. هم أيضا قطعت [سنومإكس] حريرة من هم يوميّة مأخذ. تم تسجيل الدهون في الجسم ، كتلة العضلات الهزيل ، والوزن كل أسابيع 500.

على الرغم من أن المجموعتين خسرتا الوزن ، فإن المجموعة التي تلقت مسحوق البروتين فقدت الكثير من الدهون في الجسم وأقل من العضلات بالمقارنة مع المجموعة الثانية. القدرة على الحفاظ على كتلة العضلات أثناء فقدان الوزن قد تجعل من السهل الحفاظ على الوزن بعيد المدى (5).

خيار آخر لمسحوق البروتين الجيد لفقدان الوزن هي المنتجات التي أضافت الكافيين أو الألياف. لقد أثبت الكافيين دائمًا تسريع عملية الأيض وزيادة أداء التمارين الرياضية (6). إذا تمكنت من العمل بجدية أكبر ، فقد تتمكن من فقدان الوزن بشكل أسرع. من ناحية أخرى ، يساعدك الألياف على الشعور بالشبع لفترة أطول ، مما قد يؤدي في النهاية إلى تناول سعرات حرارية أقل (7).

هناك العديد من الخيارات المختلفة لمساحيق البروتين التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن. الشيء المهم في اختيار واحد هو الحفاظ على السعرات الحرارية والسكر منخفضة ، ولكن البروتين عالية.

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق بروتين مصل اللبن

أفضل مساحيق البروتين لكسب العضلات

تناسب فتاة يجلس على مقاعد البدلاء في صالة الألعاب الرياضية وشرب هزة البروتين

تدريب الوزن وبناء الجسم ليس فقط للرجال. كثير من النساء مهتمات أيضا في الحصول على العضلات ، وليس مجرد فقدان الوزن. بدون البروتين ، لا يمكنك وضع كتلة العضلات ، لأن العضلات مصنوعة من البروتين.

أفضل خيارين من مسحوق البروتين للحصول على العضلات هما مصل اللبن والكازين. هذه هي البروتينات الموجودة في حليب البقر ، لذلك قد لا تكون مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو اتباع نظام غذائي نباتي.

بروتين مصل الحليب هو النوع الأكثر شيوعا من البروتين المستخدم في مجتمع بناء الجسم. وهو عبارة عن بروتين عالي الجودة يمكن امتصاصه ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية التسعة الأساسية. يحتوي مصل اللبن على أبحاث مهمة وراءه لدعم استخدامه كمكمل لبناء العضلات. تم العثور على زيادة كتلة الجسم النحيل والقوة (8). مسحوق بروتين مصل اللبن عادة ما يكون طعمه جيد ، لذلك هذه مكافأة إضافية.

الكازين البروتين

الكازين هو البروتين الآخر الموجود في الألبان. مثل مصل اللبن ، وهو أيضا بروتين كامل ، لكنه ليس سريع التمثيل. ربما من الأفضل استخدامه كبديل للوجبات ، لأنه يمكن أن يلتزم بك لفترة أطول. وقد اقترحت بعض البحوث أن الكازين قد يفوق أداء مصل اللبن في زيادة قوة العضلات (9).

شيء واحد أن نلاحظ ، يميل بعض الناس إلى أن تكون حساسة للكازين. لأولئك ، يمكن أن يسبب مشاكل في الجلد والجهاز الهضمي.

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق البروتين الكازين

أفضل مساحيق البروتين القائم على النبات

البروتين القنب في مغرفة على الطاولة

كثير من النساء يفضلن تناول طعام نباتي أو نباتي ، ويصبح تناول البروتين أكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين لا يأكلون اللحوم. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات عالية الجودة لمساحيق البروتين النباتي. الأنواع الرئيسية هي: الصويا ، البازلاء ، القنب ، ومسحوق الأرز البني.

بروتين الصويا

فول الصويا هو البروتين النباتي الكامل الوحيد المتاح. انها محايدة تماما في الذوق. شيء واحد هو أن نلاحظ أن معظم فول الصويا هو معدلة وراثيا ، إذا كان هذا مهم بالنسبة لك ، سوف تحتاج إلى تجنب الصويا. يحتوي الصويا أيضا على فيتويستروغنز ، والتي تحاكي هرمون الاستروجين في الجسم. قد يكون هذا مصدر قلق للأشخاص الذين يعانون من سرطانات هرمونية موجبة معينة (10).

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق بروتين الصويا

بروتين البازلاء

بروتين البازلاء مصنوع من البازلاء الصفراء. إنه ليس بروتينًا كاملاً ، لأنه منخفض في ميثيونين الأحماض الأمينية. أنها تحتوي على حمض الفايتك ، والتي يمكن أن تمنع امتصاص المغذيات. كما يمكن أن يكون شجاعًا بعض الشيء ، لذلك عادة ما يتم مزجه مع أنواع أخرى من البروتينات.

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق البروتين البازلاء

الأرز البروتين

بروتين الأرز ليس بروتينًا كاملاً ، ولكنه مصدر غني بالألياف وفيتامينات ب. كما أنها شديدة الحساسية ومناسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية غذائية. قد يكون بنفس فعالية مصل اللبن في المساعدة على تعزيز كتلة العضلات (11).

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق بروتين الأرز

بروتين القنب

بروتين القنب يأتي من بذور نبات القنب. لا يحتوي على أي خصائص ذات تأثير نفسي. إنه مصدر جيد للدهون أوميغا 3 والبوتاسيوم والحديد والألياف (12).

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق البروتين القنب

خلطات نباتية

هناك العديد من خلطات البروتينات النباتية في السوق لتوفير منتج بروتين كامل عن طريق الجمع بين مصادر مختلفة.

على سبيل المثال ، بروتين الأرز البني منخفض في الليسين ، ولكن لديه كميات كافية من الميثيونين.

عندما يتم دمجها مع بروتين البازلاء (مرتفع في الليسين) ، فإنها تشكل بروتينًا كاملاً. ربما يكون الخليط هو أفضل رهان عند اختيار بروتين نباتي ، للتأكد من أنك تحصل على جميع الأحماض الأمينية الأساسية في الملحق الخاص بك.

تفحص ال أعلى مرتبة 10 مساحيق البروتين النباتية القائمة

بروتين لاستخدامات أخرى

هناك العديد من الخيارات الأخرى للبروتين التي يمكن أن تساعد في معالجة المخاوف الصحية الأخرى.

فيما يلي بعض الخيارات المختلفة:

الكولاجين لصحة الجلد.

الكولاجين هو بروتين غير مكتمل ، فهو لا يحتوي على التريبتوفان من الأحماض الأمينية ، ولكن هذا لا يعني أنه لا قيمة له. مكملات الكولاجين قد تساعد البشرة على البقاء بصحة جيدة مع تقدمك في العمر (13). واحد من الأحماض الأمينية في الكولاجين ، ودعا الجليسين ، مهم للشفاء الجرح والمناعة (14).

تفحص ال أعلى مرتبة 10 ملاحق الكولاجين

Bovine Colostrum لوظيفة مناعية

اللبأ هو أول حليب يخرج بعد أن تلد البقرة. وهي عالية للغاية في المواد المغذية والأجسام المضادة والبروبيوتيك وقد سميت "بالذهب السائل". وقد وجدت الأبحاث أنه قد يساعد على تعزيز جهاز المناعة ، مما يقلل من مدة الالتهابات التنفسية (15).

تفحص ال أعلى 10 مرتبة مكملات اللبأ

نصائح حول استخدام مساحيق البروتين

امرأة شابة صنع بروتين يهز في المطبخ

ومساحيق البروتين متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها بطرق مختلفة كوجبة أو كوجبة خفيفة.

إذا كنت تختار استخدام مسحوق البروتين للحصول على عصير ، فإن الخيارات لا حصر لها. تبدأ مع السائل المفضل لديك. يمكنك استخدام الماء ، الحليب ، أو الحليب غير الألبان مثل اللوز أو الصويا. يعطي القليل من الثلج نكهة سميكة لطيفة. رميها في خلاط لشرب سريع.

لكن ليس عليك التوقف عند هذا الحد. يمكنك دائما إضافة الفاكهة والخضار ، أو الدهون الصحية مثل شيا أو بذور الكتان. فقط كن على دراية بعدد المكونات الإضافية التي تضيفها إلى العصير الخاص بك ، خاصة إذا كان هدفك هو إنقاص الوزن ، يمكن أن يحفظ العصير الخاص بك في الكثير من السعرات الحرارية.

كومبو أنا تتمتع هي قوة البروتين الشوكولاته مع حليب اللوز والفراولة المجمدة. أحاول دائمًا أن أتناول حفنة من السبانخ أيضًا لأنها لا تغير النكهة مع إضافة دفعة من التغذية.

يمكن استخدام مسحوق البروتين بعد العصائر. يمكن خلطها في الحبوب الساخنة ، مثل دقيق الشوفان ، لزيادة محتوى البروتين. يمكنك خلط مسحوق غير منقى في القهوة ، لإعطائه دفعة مغذية. يمكنك أيضًا مزج مسحوق غير مستحضر في شوربة لتكثيفها وإضافة القليل من البروتين.

هناك العديد من الوصفات هناك "لدغات الطاقة" أو المخبوزات باستخدام مسحوق البروتين. هذه هي طريقة رائعة للحصول على البروتين الخاص بك في حين تتمتع علاج.

خاطرة النهائي

يمكن أن يكون مسحوق البروتين طريقة سهلة لإضافة بعض البروتين الإضافي إلى نظامك الغذائي ويساعدك على تحقيق أهدافك. ولكن ، حذار من التسويق المحيطة بهذه المنتجات. إلقاء نظرة على المكونات الفعلية في المنتج ، وليس فقط الضجة المحيطة به.

يجب ألا يحتوي المنتج الجيد على أكثر من مكونات 10. تجنب المنتجات ذات المحليات الاصطناعية والزيوت النباتية والمكثفات واللثة والمواد المالئة. أيضا ، لا يعني أن السعر المرتفع لا يعني دائما وجود منتج ذي جودة أعلى ، وكذلك البحث الخاص بك للعثور على أفضل مسحوق البروتين بالنسبة لك.

are أي منتجات تكميلية محددة وعلامات تجارية واردة في هذا الموقع لا تدعمها آنا بالضرورة.

مخزون الصور من أوليغ رومانكو / ريما بوندارينكو / استوديو إفريقيا / جورج رودي / f2.8 / Shutterstock

اشترك للحصول على التحديثات

احصل على تحديثات ، أخبار ، هبات والمزيد!

هناك خطأ ما. الرجاء التحقق من الإدخالات والمحاولة مرة أخرى.


هل كانت هذه المشاركة مفيدة؟

اترك تعليق





يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المؤلف

7 Best Protein Powders for Women to Consider

Young Woman Sitting On Bench Next To Lake Drinking Protein Shake

You might associate protein powders with dudes who want to beef up at the gym, right? But, protein powder is definitely not for men only.

Protein is also incredibly important for women and is probably the macronutrient that most women aren’t getting enough of in their diets. Also, if you want to maintain a healthy weight or lose weight, protein is your best friend.

A quality protein powder can help you meet your goals and your daily protein needs.

What is Protein?

Table Full Of Protein Rich Foods

Protein is the building block of every tissue, organ, and muscle in your body. The word protein comes from a Greek word meaning “primary”. Of the three macronutrients, protein, fat, and carbohydrates, it is the only one the body cannot survive without.

The protein molecule is a complex structure made up of molecules called amino acids. There are 20 amino acids that combine in a different order to make up the larger molecule, depending what the protein will be used for. Of these 20, nine are “essential” meaning the body cannot make them on its own. The other 11 can be made from other proteins or nutrients.

Protein needs vary based on your body weight and activity level. The Recommended Dietary Allowance for protein for an average person is 0.8 grams per kg of bodyweight. This translates to about 55 grams per day for 150 pound woman (1). This number is a bit misleading as it is the lowest number to prevent muscle loss, not the actual number you need to support a heathy weight or build muscle. Most people probably need significantly more protein.

A 2016 study evaluated the protein intake of over a thousand people ages 60-99 years old. They also measured body fat percentage and muscle mass. Only 33% of women and 50% of men were meeting the RDA for protein. Those who did eat enough protein had significantly more muscle mass and less body fat, compared to those who did not (2). This study indicates that many of us are not eating enough protein to even support the muscle mass we have. For older adults, as in this study, this is a major problem because lack of muscle mass can lead to falls and injuries.

A better way to figure out your protein needs is to calculate it based on the % of total calories that come from protein. The recommended % is 10-35% of your calories should come from protein (3).

How do you figure out what that means for you?

First, you need to know how many calories you need. The most accurate way to calculate calories is by using an equation called the Mifflin St. Jeor.

Let’s say you need 2000 calories per day, just to make the math easy.

If 10-35% calories of those calories come from protein that would translate to 200-700 calories.

Protein has 4 calories per gram, which means you need 50-175 grams per day.

Yes, that is a huge range for your protein needs.

If you are very sedentary, you can probably get away with eating on the lower end of that range. If you work out or are trying to lose weight, aim for the higher end.

If your goal is to eat on the higher end of the range, this can pose a challenge. Protein is very satiating, meaning it makes you feel full fast. In order to meet the 175 grams of protein per day you would need to eat about 25 ounces of meat (beans, eggs, tofu, cheese, yogurt, and milk are also good sources).

This would probably make you feel quite full, but protein powder can help you meet your goals without feeling stuffed.

Why Protein Powder?

There are many reasons to use a protein powder. As I mentioned, it is a tasty and convenient way to boost your protein intake. It allows you to have your protein on the go if you need to. Protein powder doesn’t need to be cooked or prepared like meat or other sources. It is a great option for people who just don’t have the time to cook and still need to eat enough protein.

Many protein powders are a good base for adding a variety of flavor combinations. This can reduce boredom when you are able to mix up the taste of your smoothie every day. Powders don’t need to be limited to drinks or shakes only, they can be used in a variety of different ways, as a snack or even a meal replacement on a busy day.

There are a few downsides to protein powders that should be mentioned. A supplement will never provide the same nutrition as real, whole food, no matter how many “healthy” ingredients are added. So, protein powders will never fully replace food, no matter how hard some companies may try to do so. Some can be high in sugar or artificial sweeteners, which you would not find in real high protein foods.

Protein powders are not for everyone. Too much protein can be harmful for people with kidney disease. Those with diabetes will need be very cautious of the sugar content of the product.

Overall, for most people protein powders are a healthy and convenient choice to meet your protein needs for the day.

How to Choose a Protein Powder

Woman Choosing Between Protein Powders

There are several things to take into account when choosing a protein powder.

First, think about dietary restrictions. Are you vegan or vegetarian? Lactose intolerant? Or do you have any food allergies? All of these types of questions will guide you to which type to choose.

Second, what are your goals? This article will focus on muscle building, weight loss, and overall health as goals for how to choose a protein powder. But, if you have medical conditions that need to be considered also, speak to your doctor or dietitian about the best choice for you.

Third, you want to consider cost, taste, and how well it mixes with liquids. Protein powders can vary significantly in cost and just because it’s more expensive, doesn’t mean it’s better for you or even tastes better. Some can be gritty and really need to be blended to taste right.

You may have to try a few different protein powders before you find one with a tolerable taste. Maybe ask some friends what their favorite is, so you don’t waste money purchasing different powders you will never drink.

Best Protein Powders for Weight LossWoman In Pink Tanktop Measuring Her Weight Loss

If you want to lose weight, you need to eat fewer calories and exercise more. If you have ever been on a diet, you know how hard this can be. Your body resists weight loss and sends out all sorts of hormones to get you to eat more so it can maintain its normal weight. Eating more protein can make cutting calories and losing weight a bit easier.

A higher protein diet has been found to increase metabolism and satiety compared to a low protein diet.  A high protein intake naturally leads to a lower calorie intake overall. Also, a high protein diet has been found to increase weight and fat loss, compared to diets high in other macronutrients (4). So, if you want to lose weight, protein is your best friend.

One thing to note, in terms of weight loss, extra calories are extra calories. So, even if you are eating all your calories in protein, if you are eating too much you won’t see the results you are looking for.

A good option for a protein powder for weight loss will have at least 15-20 grams of protein, but keep the calories at 150 or less. If you plan on using the protein powder as a meal replacement aim for at least 20 grams of protein and the calories could be a bit higher too.

Whey Protein

Whey protein is the ideal protein for weight loss. A 2008 study evaluated the impact of a whey protein supplement on weight loss of subjects who were already following a low calorie diet. The subjects received either a whey protein supplement or a placebo beverage 20 minutes before breakfast and 20 minutes before dinner for 12 weeks. They also cut 500 calories from their daily intake. Body fat, lean muscle mass, and weight was recorded every 4 weeks.

Although both groups lost weight, the group that received the protein powder lost significantly more body fat and less muscle when compared to the placebo group. The ability to maintain muscle mass while losing weight may make it easier to keep the weight off long-term (5).

Another option for a good protein powder for weight loss are products that have added caffeine or fiber. Caffeine has consistently been shown to slightly speed up metabolism and boost exercise performance (6). If you can work out harder, you may be able to lose weight faster. Fiber, on the other hand, helps you feel full longer, which could eventually lead to eating fewer calories (7).

There are many different options for protein powders that can help with weight loss. The important thing in choosing one is to keep the calories and sugar low, but the protein high.

Check out: The top 10 ranked whey protein powders

Best Protein Powders for Gaining Muscle

Fit Girl Sitting On Bench In Gym And Drinking A Protein Shake

Weight training and body building isn’t just for men. Many women are also interested in gaining muscle, not just losing weight. Without protein you can’t put on muscle mass, since muscles are made from protein.

The two best protein powder options for gaining muscle are whey and casein. These are the two proteins found in cow’s milk, so they may not be appropriate for people with allergies or who follow a vegan diet.

Whey protein is the most common type of protein used in the body building community. It is an easily absorbed, high quality protein that contains all nine essential amino acids. Whey has significant research behind it to back up its use as a muscle building supplement. It has been found to increase lean body mass and strength (8). Whey protein powder also usually tastes pretty good, so that’s an added bonus.

Casein Protein

Casein is the other protein found in dairy. Like whey, it is also a complete protein, but it is not as fast acting. It is probably best used as a meal replacement, as it can stick with you longer. Some research has suggested that casein might even out-perform whey in increasing muscle strength (9).

One thing to note, some people tend to be sensitive to casein. For those that are, it can cause skin and digestive problems.

Check out: The top 10 ranked casein protein powders

Best Plant-Based Protein Powders

Hemp Protein In A Scooper On The Table

Many women prefer to eat a vegan or a vegetarian diet and protein intake becomes even more critical for those who don’t eat meat. Luckily, there are a lot of high quality options for plant-based protein powders. The main types are: soy, pea, hemp, and brown rice powder.

Soy protein

Soy is the only complete plant protein available. It is quite neutral in taste. One thing to note is that most soy is genetically modified, if this is important to you, you will need to avoid soy. Soy also contains phytoestrogens, which mimic estrogen in the body. This may be a concern for people with certain hormone-positive cancers (10).

Check out: The top 10 ranked soy protein powders

Pea protein

Pea protein is made from yellow peas. It is not a complete protein, as it is low in the amino acid methionine. It does contain phytic acid, which can block nutrient absorption. It can also be a bit gritty, so it is usually mixed with other types of proteins.

Check out: The top 10 ranked pea protein powders

Rice Protein

Rice protein is also not a complete protein, but is a great source of fiber and B-vitamins. It is also very hypoallergenic and appropriate for people who have food sensitivities. It may also be just as effective as whey in helping boost muscle mass (11).

Check out: The top 10 ranked rice protein powders

Hemp Protein

Hemp protein comes from the seeds of the cannabis plant. It does not contain any psychoactive properties. It is a good source of omega-3 fats, potassium, iron, and fiber (12).

Check out: The top 10 ranked hemp protein powders

Plant-based Blends

There are several blends of plant-based proteins on the market to provide a product that is a complete protein by combining different sources.

For example, brown rice protein is low in lysine, but has adequate amounts of methionine.

When it is combined with pea protein (high in lysine), it forms a complete protein. A blend is probably your best bet when choosing a plant-based protein, to make sure you are getting all the essential amino acids in your supplement.

Check out: The top 10 ranked plant based protein powders

Protein for Other Uses

There are several other options of protein that can help address other health concerns.

Here are a few different choices:

Collagen for skin health.

Collagen is an incomplete protein, it does not contain the amino acid tryptophan, but that doesn’t mean it has no value. Collagen supplements may help skin stay healthy as you age (13). One of the amino acids in collagen, called glycine, is important for wound healing and immunity (14).

Check out: The top 10 ranked collagen supplements

Bovine Colostrum for Immune Function

Colostrum is the first milk that comes out after a cow gives birth. It is extremely high in nutrients, antibodies, and probiotics and has been called “liquid gold”. Research has found that it may help boost the immune system, lessening the duration of respiratory infections (15).

Check out: The top 10 ranked colostrum supplements

Tips on Using Protein Powders

Young Woman Making A Protein Shake In The Kitchen

Protein powders are extremely versatile and can be used in many different ways as a meal or as a snack.

If you are opting to use the protein powder for a smoothie, the options are endless. Start with your liquid of choice. You can use water, milk, or a non-dairy milk like almond or soy. A little bit of ice gives it a nice thick flavor. Throw it into a blender for a quick drink.

But, you don’t have to stop there. You can always add fruit, veggies, or healthy fats like chia or flaxseeds. Just be aware of how many extra ingredients you are adding to your smoothie particularly if your goal is weight loss, your smoothie could pack in a lot of calories.

A combo I enjoy is chocolate protein power with almond milk and frozen strawberries. I always try to throw in a handful of spinach as well because it doesn’t change the flavor while adding a boost of nutrition.

Protein powder can be used beyond smoothies. It can be mixed into hot cereal, like oatmeal, to increase the protein content. You can mix an unflavored powder into coffee, to give it a nutrient boost. You can also mix unflavored powder into soups to thicken them and add a bit of protein.

There are many recipes out there for “energy bites” or baked goods using protein powder. These are a great way to get your protein while enjoying a treat.

Final Thoughts

A protein powder can be an easy way to add some extra protein to your diet and help you meet your goals. But, beware of marketing surrounding these products. Take a look at the actual ingredients in the product, not just the hype surrounding it.

A good quality product shouldn’t contain more than 10 ingredients. Avoid products with artificial sweeteners, vegetable oils, thickeners and gums, and fillers. Also, not that a higher price doesn’t always mean a higher quality product, so do your research to find the best protein powder for you.

ⓘ Any specific supplement products & brands featured on this website are not necessarily endorsed by Ana.

Stock Photos from Oleg Romanko / Rimma Bondarenko / Africa Studio / George Rudy / f2.8 / Shutterstock

Sign Up For Updates

Get supplement updates, news, giveaways & more!

Something went wrong. Please check your entries and try again.


Was this post helpful?

Leave a Comment





This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

About the Author