أفضل مكملات فيتامين (أ) - أعلى العلامات التجارية 10 استعراض ل 2019

أفضل والفيتامينات ومكملات للشراء

ⓘ قد تتلقى Top10Supps جزءًا من الإيرادات إذا اشتريت شيئًا ما باستخدام رابط في هذه الصفحة.

هل سمعت أن الجزر يمكن أن تجعل رؤيتك أفضل؟

تم نشر هذه الأسطورة من خلال حملة في الحرب العالمية الثانية لحمل الناس على أكل الجزر ، حيث تم الترويج للجزر كخضروات سحرية يمكن أن تجعلك رؤية في الظلام.

على الرغم من أن هذا غير صحيح ، إلا أنه يستند إلى بعض الحقيقة - حيث يحتوي الجزر على مركب يسمى البيتا كاروتين يحولها الجسم إلى فيتامين مهم لرؤيتك ؛ رؤية خاصة في ضوء خافت.

يساعد هذا الفيتامين على الحفاظ على البصر ، ودعم جهاز المناعة والمساعدة في التجاعيد دفعة واحدة.

ومن المعروف باسم فيتامين (أ) ، وهو فيتامين أساسي ضروري لنمو الخلايا والتمايز ، وظيفة المناعة ، والتكاثر ، والقلب والرئتين والكلى والرؤية المناسبة.

من أجل مساعدتك في العثور على منتج جيد ، قمنا بالبحث وتقليص أفضل مكملات فيتامين أ في السوق الآن.

أعلى شنومكس فيتامين (أ) المنتجات مقارنة

1. الآن الأطعمة فيتامين أ

أفضل فيتامين (أ) ملاحق لشراء

Now Foods Vitamin A هو أحد منتجات فيتامين (أ) التي تمت مراجعتها بشكل كبير والتي توفر لك جرعة فيتامين (أ) صحية من زيت كبد السمك. إنه كبسولة هلامية سريعة الإصدار ميسورة التكلفة ولكنها لا تضحي بالجودة.

يسلط الضوء على:

  • 25,000 IU فيتامين أ (من زيت كبد السمك)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • فيتامين (أ) من زيت كبد السمك
  • لا القمح أو الخميرة أو الغلوتين أو الحليب أو البيض أو المحار
  • المصنعة في منشأة شهادة GMP

الذي يجعل ذلك؟

Now Foods منتج مكمل طبيعي بأسعار معقولة تم تأسيسه في 1968. وهي غير مُعَدَّة من الكائنات المعدلة وراثياً ، ولديها العديد من المكملات الغذائية النباتية والخالية من الغلوتين. منذ تأسيس الشركة ، قاموا بتطوير العديد من المكملات الغذائية الطبيعية الحائزة على جوائز وحصلوا على جوائز كشركة لاستمراريتها ومعالجة الحيوانات الأخلاقية ، فضلا عن كونها شركة رائدة للعمل.

خلاصة القول: يحتوي هذا المنتج على جميع فوائد فيتامين (أ) التي قد ترغب فيها ويستخدم فيتامين (أ) الطبيعي الذي يمكن استخدامه مباشرة من قبل الجسم. صنعت أخلاقيا من قبل علامة تجارية موثوقة بسعر نقطة رائعة ، لا يمكنك الذهاب الخطأ.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

2. ثورن البحوث فيتامين أ

ثورن وباحث فيتامين-A

Thorne Research Vitamin A هو منتج قوي لفيتامين A نباتي. تأتي العديد من المصادر الطبيعية لفيتامين أ من الحيوانات ، مما يجعل من الصعب على النباتيين العثور على مكملات فيتامين أ الفعالة. يستخدم هذا الملحق فيتامين أ بالميتات الذي يتم إنتاجه صناعياً. كما أنها ليست من الكائنات المعدلة وراثيًا ومضاد للحساسية أيضًا ، مما يجعلها مكملاً عالي الجودة لفيتامين (أ) يمكن لأي شخص تقريبًا تناوله.

يسلط الضوء على:

  • 25,000 IU vitamin A (as palmate)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • يشطف جيدا أو يزال بواسطة غسول رطب للوجه
  • غير معدلة وراثيا ، نباتي وخالي من الغلوتين
  • مضادات الأكسدة القوية

الذي يجعل ذلك؟

Thorne Research هو منتج مكمل غذائي يقوم بتصنيع المكملات الغذائية عالية الجودة القائمة على الأبحاث لأكثر من 30 سنوات. فهي شركة رائدة في تصنيع المواد الغذائية التكميلية التي تساعد على دعم صحة العملاء في جميع أنحاء العالم. منتجاتها غير معدلة وراثيا ويتم إنتاجها في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي.

خلاصة القول: هذا اختيار جيد للنباتيين وذوي الحساسية. يستخدم شكلًا اصطناعيًا من فيتامين (أ) يزود الجسم بفيتامين (أ) المشكل الذي يمكنه استخدامه ، دون الحاجة إلى مصدره من الحيوانات. كما يوفر جرعة فيتامين A صحية بأسعار في متناول الجميع.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

3. طريق الطبيعة فيتامين أ

طبائع الطريقة فيتامين (أ) 10000 Iu

Nature's Way Vitamin A 10,000 IU هي أقراص فيتامين (أ) شديدة الصلابة والتي يتم تغليفها بالجيلات لتعزيز الامتصاص الأقصى. يتم الحصول على مكملات فيتامين (أ) عالية الجودة وذات الأسعار المعقولة بشكل طبيعي من زيت كبد سمك القد الأطلسي ويتم إنتاجه في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي. خالية من الغلوتين والسكر والملح والقمح والذرة ومنتجات الألبان والنكهات الاصطناعية والألوان والمواد الحافظة.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU فيتامين أ (من زيت كبد سمك القدّ في المحيط الأطلسي)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • فيتامين أ من المصادر الطبيعية
  • خالية من الغلوتين والسكر والملح والقمح والذرة ومنتجات الألبان
  • خالية من النكهات الاصطناعية والألوان والمواد الحافظة
  • المصنعة في منشأة شهادة GMP

الذي يجعل ذلك؟

Nature's Way هي منتج مكمل طبيعي تعد واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تم اعتمادها لتكون TRU-ID ، مما يعني أن حقائق الملحق الخاصة بها تعكس بدقة مكوناتها. وهم شركاء في المشروع غير المعدّل وراثيًا ويقومون بتصنيع مكملاتهم في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي. تم تأسيس الشركة بواسطة Tom Murdock في 1968.

خلاصة القول: هذا هو واحد من مكملات فيتامين (أ) أعلى تصنيف مع فوائد صحية قوية. يتم إنتاجه بشكل طبيعي من زيت كبد سمك القد الأطلسي ومصنع في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي. يعتبر هذا المنتج الميسور التكلفة من أفضل منتجي المكملات الطبيعية الأكثر موثوقية.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

4. نقية التغليف فيتامين أ

نقية التلخيصات والفيتامينات ل

Pure Encapsules فيتامين (أ) عبارة عن حبوب فيتامين (أ) التي تحتوي على هيبوالرجينيك بمزيج من فيتامين (أ) من زيت كبد سمك القد النرويجي وفيتامين (أ) بالميتات. إنه خالي من المضافات الصناعية والملوثات البيئية والسواغات المضافة والكائنات المعدلة وراثيًا. أنه يحتوي على جرعة فيتامين (أ) صحية بأسعار في متناول الجميع.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU فيتامين أ (من زيت كبد سمك القدّ النرويجي وفيتامين أ بالميتات)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • مزيج من فيتامين (أ) palmitate وفيتامين (أ) من زيت كبد سمك القد
  • خالية من المضافات الاصطناعية والملوثات البيئية والسواغات المضافة
  • خالية من الغلوتين وغير المعدلة وراثيا
  • مضادات الأكسدة
  • تدعم الصحة العامة

الذي يجعل ذلك؟

Pure Encapsulations هي ماركة تكملة غذائية مضادة للحساسية تفخر بتقديم بعض من أعلى مستويات الجودة والفعالية والمكملات النقية في السوق. فهي تصنع المكملات الغذائية التي تعتمد على الأبحاث وتستخدم مكونات ممتازة للقيام بذلك.

خلاصة القول: يتم إنتاج هذا المنتج من قبل واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة في مجال المكملات الغذائية. إنه خالٍ من المضافات الصناعية ، الملوثات البيئية ، السواغات المضافة والكائنات المعدلة وراثيًا ، ويتم تصنيعها في منشأة معتمدة من GMP. ومع ذلك ، فإنه ليس هيبوالرجينيك بالكامل ، لأنه يحتوي على الأسماك.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

5. مصدر الطبيعية فيتامين (أ)

مصدر المواد الطبيعية فيتامين (أ)

Source Naturals إن فيتامين A عبارة عن قرص بالميتامين أ فيتامين أ وهو مكمل غذائي جيد للنباتيين بسبب كبسولاته النباتية ومصدر فيتامين أ الاصطناعي. هذا المنتج خالي من الخميرة ومنتجات الألبان والبيض والغلوتين والقمح ، ولا يحتوي على أي ألوان صناعية أو نكهات أو روائح أو مواد حافظة. وعموما ، فإنه ملحق مكمل بفيتامين أ.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU vitamin A (as palmate)
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية
  • خالية من الخميرة ومنتجات الألبان والغلوتين والقمح
  • لا يوجد ألوان صناعية أو نكهات أو روائح أو مواد حافظة

الذي يجعل ذلك؟

Source Naturals هو منتج مكمل للفيتامينات والأعشاب تم تأسيسه في 1982 بواسطة Ira Goldberg. وقد تم الاعتراف بالشركة على مدى تميزها ، وأنتجت صيغ مكملة حائزة على جوائز لتحسين الصحة العامة. كانت واحدة من أولى الشركات التي جمعت بين الأعشاب والمواد المغذية والمغذيات في صيغة واحدة.

خلاصة القول: يعتبر Thorne Research Vitamin A منتجًا جيدًا للنباتيين ويتم إنتاجه على شكل أقراص باستخدام فيتامين A الاصطناعي. إنه مكمل فيتامين أ عالي الجودة والفعال مقابل سعر رائع.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

6. المغذيات الحيوية فيتامين أ

الحيوية المغذيات والفيتامينات ل

المغذيات الحيوية فيتامين (أ) مصدرها زيت كبد السمك. لا يتضمن أي طبقات أو مواد ربط ، ويتم اختباره بواسطة معامل مستقلة لضمان الجودة والشفافية.

يسلط الضوء على:

  • 25,000 IU فيتامين أ (من زيت كبد السمك)
  • خالٍ من الطلاءات والمجلدات والغلوتين والحليب وبروتين البيض والسكر
  • مصدر غني من المواد المضادة للاكسدة

السلبيات:

  • غالية
  • يقول بعض المستهلكين أنها أقل فعالية

الذي يجعل ذلك؟

Vital Nutrients هي عبارة عن مُصنِّع مُكَمِّل غذائي موثوق به ويحمل الجودة كأولوية قصوى. يتم اختبار كل دفعة من منتجاتها بشكل مستقل. أنها تتجاوز اللوائح FDA من أجل تزويد المستهلكين بأفضل المكملات الغذائية.

خلاصة القول: يتم الحصول على هذا المنتج بشكل طبيعي من زيت كبد السمك وهو مكمل كبير لفيتامين أ. ومع ذلك ، فإنه أغلى قليلاً من بعض البدائل.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

7. الحياة القطرية فيتامين أ

بلد الحياة فيتامين (أ)

Country Life Dry Vitamin A هو منتج لفيتامين A القابل للتشتت في الماء ومصنوع من فيتامين A كما يتخلل الريتينيل. نصف المستحضر هو فيتامين (أ) من بيتا كاروتين ، ونصفه من فيتامين (أ) المشكل نباتيًا كما أنه خالٍ من الغلوتين والخميرة والقمح وفول الصويا واللبن والملح والسكر والألوان الصناعية. وهي معتمدة أيضا نباتي ونبات كوشير.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU فيتامين A (مثل بالميتات retinyl و 50٪ بيتا كاروتين)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • نباتية وشريعة كوشير
  • خالية من الغلوتين والخميرة والقمح والصويا والحليب والملح والسكر
  • خالية من المواد الحافظة والألوان الاصطناعية
  • مصدر قوي لمضادات الأكسدة

السلبيات:

  • قد رائحة سيئة
  • أقل جرعة فيتامين أ بريفورميد الملحق

الذي يجعل ذلك؟

Country Life Vitamins هو منتج مكمل غذائي مملوك لعائلة تم إنشاؤه في 1971. منشأة التصنيع الخاصة بها معتمدة من قِبل وزارة الزراعة العضوية و شهادات GMP. لديهم العديد من العلامات التجارية تحت حزامهم ، بما في ذلك Biochem و Iron-Tek و Desert Essence.

خلاصة القول: هذا منتج جيد للنباتيين ، وهو أيضًا خالي من الغلوتين وكورش. أنها بأسعار معقولة وتصنعها علامة تجارية موثوقة كذلك. إنه أيضًا 50٪ beta-carotene ، لذلك يحتوي على جرعة أقل من فيتامين أ المشكل من بعض البدائل.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

8. فريدا فيتامين (أ) بالميتات

freeda والفيتامينات على بعد بالميتات

فريدا فيتامين (أ) بالميتات هو قرص فيتامين أ بالميتات الخالية من الغلوتين واللاكتوز والألوان والنكهات الاصطناعية والمشتقات الحيوانية والسكر والنشا والجيلاتين والخميرة. وهو مكمل جيد لفيتامين أ للنباتيين النباتيين ، وهو فعال وبسيط.

يسلط الضوء على:

  • 15,000 IU vitamin A (as vitamin A palmitate)
  • نباتي ونباتي
  • خالية من الغلوتين واللاكتوز والمشتقات الحيوانية والسكر والنشا والجيلاتين والخميرة
  • خالية من اللون والنكهة الاصطناعية
  • فيتامين (أ) بالميتات اللوحية

السلبيات:

  • غالية
  • قد رائحة سيئة

الذي يجعل ذلك؟

فريدا فيتامينات هي علامة تجارية مكملة للتغذية تم تأسيسها منذ أكثر من 18 سنة. وهم يستخدمون أخصائيي التغذية والصيادلة المتاحين للإجابة على أي أسئلة قد تكون لدى المستهلكين ، ويتم تصنيع منتجاتهم باستخدام أفضل المكونات جودة فقط.

خلاصة القول: يوفر لك هذا المنتج جرعة فعالة من فيتامين (أ) ، ومع ذلك فهو ليس بأسعار معقولة مثل بعض المنافسة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

9. بلوبونيت فيتامين أ

القنطريون عنبري والفيتامينات ل

BlueBonnet Vitamin A هو حبوب منع الحمل التي تأتي من زيت كبد السمك ويتم تقطيره جزيئيًا. يتم تصنيعه باستخدام كبسولات سوفتغيل التي يتم بلعها بسهولة ، ويمتصها الجسم بسرعة. هذا الملحق بأسعار معقولة خالية من الحليب والبيض والقشريات والفول السوداني وجوز الأشجار والقمح.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU فيتامين أ (من زيت كبد السمك)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • مكافحة الشيخوخة و المضادة للالتهابات

الذي يجعل ذلك؟

BlueBonnet Nutrition هو منتج مكمل غذائي طبيعي من أصل تكساس. أنشئت في 1991 ، BlueBonnet يجعل الآن أكثر من المكملات المختلفة 300. انهم يخططون لتكون العلامة التجارية الرائدة الخضراء والمسؤولة اجتماعيا في هذه الصناعة.

خلاصة القول: هذا هو اختيار فيتامين (أ) جيدة بأسعار في متناول الجميع. إنه مصنوع من قبل شركة تصنيع موثوق بها ويستخدم جودة فيتامين أ. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على زيت فول الصويا كحشو.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

10. المصدر الرئيسي فيتامين أ

متفوقة المصدر والفيتامينات ل

Superior Source Vitamin A هو قرص فيتامين (أ) الذائب على الفور والذي يوضع تحت اللسان لامتصاصه بسرعة. إنه مفيد لأولئك الذين لا يحبون حبوب الابتلاع ، ويوفر لك جميع فوائد فيتامين أ.

يسلط الضوء على:

  • 10,000 IU vitamin A (as vitamin A acetate)
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • أقراص إذابة تحت اللسان
  • مضادات الأكسدة الغنية

الذي يجعل ذلك؟

المصدر الفائق: الفيتامينات هي علامة تجارية مكملة للتغذية توفر الفيتامينات والمعادن والمركبات الغذائية في شكل نظام توصيل ميكرو لينغوال. يستخدم هذا النظام أقراص تذويب صغيرة تحت اللسان للحصول على امتصاص متفوق.

خلاصة القول: إذا كنت تكره حبوب البلع ، فقد يكون هذا اختيارًا جيدًا لفيتامين أ. أنها معقولة وفعالة. ومع ذلك ، قد يكون له طعم ورائحة سيئة لبعض الناس. كما أنها وضعت مع اللاكتوز وستيفيا لتحسين النكهة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

أسئلة يتكرر طرحها عن مكملات فيتامين أ

ما هو فيتامين (أ)؟

فيتامين (أ) هو اسم لمجموعة من المركبات التي يستخدمها الجسم لدعم عدد من الأعضاء والأنظمة.

انها تأتي من المركبات المعروفة باسم الريتينويد والكاروتينات. تأتي الرتينوئيدات من مصادر حيوانية ، مثل كبد السمك وصفار البيض ، وتشمل الريتينول. تأتي الكاروتينات من مصادر نباتية ، مثل الجزر والطماطم والخضار الورقية الداكنة.

وتسمى أيضًا أشكال "بروفيتامين أ" لأن الجسم يجب أن يحولها إلى ريتينويدات قابلة للاستخدام. الكاروتينات المهمة تشمل البيتا كاروتين ، اللوتين ، زياكسانثين ، الليكوبين وأكثر من ذلك.

قد تزودك منتجات فيتامين (أ) بالريتينويدات القابلة للاستعمال من مصادر حيوانية ، أو الكاروتينات التي سيحولها الجسم إلى فيتامين أ. قد تأتي في كبسولات ، أو كبسولات هلامية سائلة ، وأقراص ، وغير ذلك.

يحتوي الكثير من الفيتامينات على فيتامين أ.

ما هي فوائد وفيتامين أ؟

فيتامين (أ) هو فيتامين مهم للذوبان في الدهون مع مجموعة متنوعة من الأدوار في الجسم. بعض من أبرز فوائد فيتامين (أ) ما يلي:

  • مضادات الأكسدة: فيتامين (أ) هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على درء الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة في الجسم. مضادات الأكسدة لها مجموعة واسعة من الفوائد ويمكن أن يساعد في الحد من الالتهابات وحماية البشرة وصحة العين وتباطؤ الشيخوخة. يستخدم فيتامين (أ) في المقام الأول لخصائصه المضادة للأكسدة ، والتي هي وثق بشكل جيد.
  • صحة العين: فيتامين (أ) يلعب دورا هاما في صحة الشبكية، لا سيما في الأفراد المسنين. يمكن أن يساعد البيتا كاروتين على وجه الخصوص (شكل فيتامين أ الموجود في النباتات) في الحماية من التنكس البقعي. يوصي الخبراء بالحصول على فيتامين A الكافي من خلال المصادر الغذائية ، ويحذرون من أن تناول الكثير من المكملات الغذائية قد يكون له تأثير ضار.
  • التهاب: الالتهاب هو السبب الجذري لمجموعة واسعة من المخاوف الصحية. فيتامين (أ) ، ومضادات الأكسدة الأخرى مثل ذلك ، يمكن يساعد على تقليل مستويات الالتهاب داخل الجسم. فيتامين (أ) يحارب الجذور الحرة ، والتي إذا تركت دون مراقبة يمكن أن تزيد من الالتهاب وتسبب تلف الخلايا. وهكذا ، يعتقد أن فيتامين (أ) له تأثير مفيد على الالتهاب ، والذي بدوره يمكن أن يقلل إلى حد كبير من خطر مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية.
  • صحة الجلد: قد يكون فيتامين (أ) مفيد لصحة الجلد. الجلد هو رتينويد جداً ، و فيتامين A غني بالريتينويد. هناك حاجة في الجسم لتشكيل البروتينات السكرية ، والتي تساعد الخلايا على الارتباط معا لتشكيل أنسجة الجلد الجديدة. يستخدم فيتامين (أ) لمجموعة متنوعة من أغراض صحة الجلد ، وكلاهما يستخدم موضعيا الكريمات والمكملات عن طريق الفم. هناك بعض الأدلة تشير إلى أن فيتامين (أ) قد يكون مفيدا في مكافحة حب الشباب وسرطان الجلد ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحوث.
  • السرطان: فيتامين (أ) يمكن أن يساعد في السيطرة على الخلايا الخبيثة في الجسم ، والتي قد تكون مفيدة في أنواع معينة من السرطان. وقد ثبت أن حمض الريتينويك يقمع سرطان الرئة والمبيض والثدي والشفوي والجلد والبروستات. هناك حاجة لمزيد من الأبحاث لاستكشاف التأثيرات المضادة للسرطان المحتملة لفيتامين أ.

عموما ، فيتامين (أ) هو المغذيات الهامة لعدة جوانب من صحتنا. مع ذلك ، من الأفضل الحصول على فيتامين (أ) بشكل طبيعي من النظام الغذائي.

قد تكون المكملات مفيدة في ظروف معينة ، لكن معظم الناس يمكنهم الحصول على ما يكفي من وجباتهم الغذائية وحدها.

من يستطيع الاستفادة من فيتامين أ؟

  • الشيخوخة أشخاص - يمكن للبالغين المتقدمين في العمر الاستفادة من فيتامين (أ) من خلال فوائده المضادة للشيخوخة. يساعد على دعم الرؤية من خلال عملية الشيخوخة. ممكن مساعدة الضمور البقعي المرتبط بالعمر (ARMD) وبطء التهاب الشبكية الصباغي كذلك. لأن فيتامين (أ) هو أحد مضادات الأكسدة القوية وله فوائد مضادة للالتهابات ، كما أنه يساعد على دعم نظام المناعة وصحة الجلد وصحة القلب والأوعية الدموية. مع تقدمنا ​​في العمر ، تنخفض مناعتنا باطراد من ضغوط الشيخوخة ، مما يقلل من قدرتنا على محاربة المرض والمرض.
  • أولئك الذين يعانون من ضعف أجهزة المناعة - فيتامين (أ) يساعد على دعم وتحسين أجهزة المناعة الضعيفة بشكل عام. فهو يساعد على حماية جهاز المناعة (الذي يشمل أنظمة الأعضاء في جميع أنحاء الجسم) من الأضرار التأكسدية الناجمة عن الجذور الحرة. الشوارد الحرة الجزيئات المتولدة من الأطعمة غير الصحية والكحول ودخان التبغ وملوثات الهواء ومبيدات الآفات. يحيد فيتامين (أ) هذه الجزيئات الضارة ، ويحمي الجهاز المناعي من التلف. كما أنه مضاد للالتهابات ويساعد على تنظيم وتقوية جهاز المناعة.
  • أولئك الذين يعانون من حب الشباب - حب الشباب هي حالة جلدية تتميز بتكوين البثور المفرطة في أماكن مثل الوجه والظهر والعنق والكتفين والصدر. تتشكل البثور عند انسداد المسام وبصيلات الشعر من الزهم الزائد (الزيت) الذي ينتجه الجلد. حب الشباب هو حالة شائعة بين الشباب الذين يعانون من سن البلوغ ، ولكن يمكن لأي شخص الحصول على هذه الحالة. الإجهاد التأكسدي من الجذور الحرة يمكن أن تسهم في تطوير حب الشباب. قد يكون فيتامين (أ) قادراً على المساعدة في تحييد الجذور الحرة ، وأيضاً لتقليل كمية السد صب الزهم ينتجها الجلد.
  • أولئك الذين يعانون من مرض التهاب الأمعاء - مرض التهاب الأمعاء (IBD) هو اسم لمجموعة من الحالات التي تتميز التهاب في الجهاز الهضمي. وتشمل أنواع هذه الحالات التهاب القولون التقرحي ومرض كرون. فيتامين (أ) يساعد على تقليل الالتهاب ، والذي هو الآلية الرئيسية للإسهال. أولئك الذين يعانون من مرض التهاب الأمعاء (IBD) لديهم أيضاً صعوبة في امتصاص المغذيات الهامة من الأطعمة ويكونون أكثر عرضة لحدوث نقص.

كيف أتناول فيتامين (أ)؟

مكملات فيتامين (أ) متوفرة كمكملات مسبقة التشكيل أو الكاروتينات. يصنع فيتامين (أ) المشكل مسبقًا منتجًا فعالًا للغاية ، لأنه بالفعل في شكل يمكن استخدامه من قبل الجسم.

معظم مكملات فيتامين (أ) تأتي في أشكال بما في ذلك حبوب منع الحمل ، وكبسولات ، وأقراص ، وأكثر من ذلك. فيتامين (أ) قابل للذوبان في الدهون وينبغي أن يؤخذ مع الطعام.

هل هناك أي فائدة فيتامين (أ) الأكوام؟

يمكن تكديس فيتامين أ بالفيتامينات والمعادن الأخرى لتحسين الفعالية.

على سبيل المثال ، يمكن تكديسها بالفيتامينات C و E والزنك لتقليل احتمالية تطور الضمور البقعي المرتبط بالعمر.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مشاكل الامتصاص ، يمكن تكديس فيتامين (أ) بالفيتامينات الأساسية الأخرى لمنع النقص وإنشاء مكدس فيتامين (أ) جيد.

هل هناك أي آثار جانبية لفيتامين (أ)؟

فيتامين (أ) آمنة بشكل عام عندما تؤخذ في جرعات صحية. يمكن أن يسبب الاستهلاك طويل المدى لجرعات كبيرة من فيتامين أ آثارًا جانبية مثل فقدان الشهية ، والتعب ، والغثيان ، وأكثر من ذلك.

كيف يمكنني اختيار منتج جيد من فيتامين أ؟

يجب تصنيع منتج فيتامين (أ) الجيد من خلال علامة تجارية موثوقة باستخدام مكونات عالية الجودة. يجب أن يحتوي أيضًا على أفضل فيتامين أ المشكل ، لأنه يستخدم بسهولة من قبل الجسم. يجب أن تكون أيضًا ميسورة التكلفة وخالية من الحشوات والمواد اللاصقة غير الضرورية.

يمكن العثور على فيتامين أ الموجود مسبقًا من مصادر حيوانية ، مثل زيت كبد السمك ، أو يمكن صناعته صناعياً. ويسمى فيتامين (أ) الاصطناعية فيتامين (أ) بالميتات ، وهو جيد للنباتيين والنباتيين والذين لديهم حساسية للأسماك.

اشترك للحصول على التحديثات

احصل على تحديثات ، أخبار ، هبات والمزيد!

هناك خطأ ما. الرجاء التحقق من الإدخالات والمحاولة مرة أخرى.


هل كانت هذه المشاركة مفيدة؟

اترك تعليق





يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المؤلف

Top10Supps Guarantee: The brands you find listed on Top10Supps.com hold no influence over us. They cannot buy their position, receive special treatment, or manipulate and inflate their ranking on our site. However, as part of our free service to you, we attempt to partner with companies we review and may get compensated when you reach them through an affiliate link on our site. When you go to Amazon through our site, for example, we may get a commission on supplements you buy there. This does not impact our objectiveness and impartiality.

 

Regardless of any current, past, or future financial arrangements, each company’s ranking on our editor's list is based on and calculated using an objective set of ranking criteria, as well as user reviews. For more information, see how we rank supplements.

 

Additionally, all user reviews posted on Top10Supps undergo screening and approval; but we do not censor reviews submitted by our users — unless they're being investigated for authenticity, or if they're in violation of our guidelines. We reserve the right to approve or deny any review posted to this site in accordance with our guidelines. If you suspect a user submitted review to be intentionally false or fraudulent, we encourage you to please notify us here.

ⓘ Top10Supps may receive a commission if you buy something using a link on this page. Read our disclosure page for more details.

Supplement User Ranking System

Help our supplement user ranking system by leaving your vote below. Please ONLY vote on products you have tried. You only get one voter per product.

  • UPVOTE: Upvote the product if you have tried it and would recommend it to others.
  • DOWNVOTE: Downvote the product if you have tried it and would NOT recommend it to others.







































































































































Recommend a Supplement

Have you ever heard that carrots can make you see better?

This myth was propagated by a campaign in WWII to get people to eat carrots, in which carrots were promoted as magic vegetables that could make you see in the dark.

Though this is false, it is based on a bit of truth – carrots have a compound in them called beta-carotene that the body converts into an important vitamin for your vision; especially seeing in dim light.

This vitamin helps to preserve eyesight, support the immune system and help wrinkles all at once.

It is known as vitamin A, and it is an essential vitamin necessary for cell growth and differentiation, immune function, reproduction, the heart, lungs, kidneys, and proper vision.

In order to help you find a good product, we’ve researched & narrowed down the best vitamin A supplements on the market right now.

Top 10 Vitamin A Products Compared

ⓘ If you buy something after visiting a link below, we get a commission.

1. Now Foods Vitamin A

Now Foods Vitamin A

Now Foods Vitamin A is a highly reviewed vitamin A product that provides you with a healthy vitamin A dosage from fish liver oil. It is a quick releasing soft gel that is affordable but does not sacrifice quality.

Highlights:

  • 25,000 IU vitamin A (from fish liver oil)
  • Affordable
  • Vitamin A from fish liver oil
  • Free of: Gluten, Corn, Dairy, Soy and Egg
  • Non-GMO
  • Manufactured in a GMP certified facility

What’s In It?

  • One Serving (1 Softgel) contains
    • 7,500 mcg Vitamin A (from Retinyl Palmitate and Fish Liver Oil) (25,000 IU)

Who Makes It?

Now Foods is an affordable natural supplement producer that was founded in 1968. They are Non-GMO Project verified and have numerous gluten-free, vegan and vegetarian supplements. Since the company’s founding, they have developed numerous award-winning natural supplements and have won awards as a company for their sustainability and ethical animal treatment, as well as being a top company to work for.

Where to Get It

2. Thorne Research Vitamin A

Thorne-Research-Vitamin-A

Thorne Research Vitamin A is a strong vitamin A product that is vegetarian. This supplement uses vitamin A palmitate that is produced synthetically. It is non-GMO and hypoallergenic as well, making it a quality vitamin A supplement that almost anyone can take.

Highlights:

  • 25,000 IU vitamin A (as palmitate)
  • Hypoallergenic
  • Non-GMO and free from gluten

What’s In It?

  • One Serving (1 Capsule) contains
    • 7.5 mg Vitamin A (as Palmitate)

Who Makes It?

Thorne Research is a nutritional supplement producer that has been manufacturing high-quality, research-based supplements for over 30 years. They are a leading nutritional supplement manufacturer that helps to support the health of customers worldwide. Their products are non-GMO and produced in a GMP certified facility.

Where to Get It

3. Nature’s Way Vitamin A

Natures Way Vitamin A

Nature’s Way Vitamin A is a very solid vitamin A product that come encapsulated in soft gels. It does, however, contain soy and fish.

Highlights:

  • Affordable
  • Naturally sourced vitamin A (from Atlantic cod liver oil)
  • Free from gluten

What’s In It?

  • One Serving (1 Softgel) contains
    • 3,000 mcg Vitamin A (from fish liver oil and retinyl palmitate)

Who Makes It?

Nature’s Way is a natural supplement producer that is one of the first brands to be certified to be TRU-ID, meaning that their supplement facts accurately reflect their ingredients. They are partners with the Non-GMO Project and manufacture their supplements in a GMP certified facility. The company was founded by Tom Murdock in 1968.

Where to Get It

4. Pure Encapsulations Vitamin A

Pure Encapsulations Vitamin A

Pure Encapsulations Vitamin A product that is formulated with a blend of vitamin A from Norwegian cod liver oil and vitamin A palmitate. It contains a solid vitamin A dosage at an affordable price.

Highlights:

  • Blend of Vitamin A (from Norwegian cod liver oil and vitamin A palmitate)
  • Affordable
  • Gluten-free and non-GMO

What’s In It?

  • One Serving (1 Softgel) contains
    • 3,000 mcg Vitamin A (from Norwegian cod liver oil and vitamin A palmitate)

Who Makes It?

Pure Encapsulations is a hypoallergenic nutritional supplement brand that prides itself on providing some of the highest quality, effective and pure supplements on the market. They manufacture dietary supplements that are research-based and use premium ingredients to do so.

Where to Get It

5. Source Naturals Vitamin A

Source Naturals Vitamin A

Thorne Research Vitamin A is a good product for vegetarians and is produced in tablet form using synthetic vitamin A palmitate.

Highlights:

  • 10,000 IU vitamin A (as palmitate)
  • Made in the USA
  • Free from yeast, dairy, egg, gluten, and wheat
  • No artificial colors, flavors, fragrances or preservatives

What’s In It?

  • One Serving (1 Tablet) contains
    • 10,000 IU Vitamin A (as palmitate)

Who Makes It?

Source Naturals is a vitamin and herbal supplement producer that was founded in 1982 by Ira Goldberg. The company has been recognized for its excellence and produced award-winning supplement formulas for improving overall health. They were one of the first companies to combine herbs, nutraceuticals, and nutrients into one formulation.

Where to Get It

6. Vital Nutrients Vitamin A

Vital Nutrients Vitamin A

Vital Nutrients Vitamin A is sourced from fish liver oil. It does not include any coatings, binders, gluten, milk/dairy, egg protein or sugar and it is tested by independent labs to ensure quality and transparency.

What’s In It?

  • One Serving (1 Tablet) contains
    • 10,000 IU Vitamin A (as palmitate)

Who Makes It?

Vital Nutrients is a nutritional supplement manufacturer that is Doctor trusted and holds quality as their top priority. Every batch of their products are independently tested. They exceed the FDA regulations in order to provide consumers with the best quality supplements.

Where to Get It

7. Country Life Dry Vitamin A

Country Life Vitamin A

Country Life Dry Vitamin A is a water dispersible vitamin A product made from vitamin A as retinyl palmitate and beta carotene. This vitamin A tablet is also free from gluten, yeast, wheat, soy, milk, salt, sugar, preservatives and artificial colors. It is also certified vegan and kosher pareve.

What’s In It?

  • One Serving (1 Tablet) contains
    • 10,000 IU Vitamin A (as retinyl palmitale and 50% as beta carotene)

Who Makes It?

Country Life Vitamins is a family-owned nutritional supplement producer that was established in 1971. Their manufacturing facility Is certified USDA Organic and GMP certified. They have multiple brands under their belt, including Biochem, Iron-Tek, and Desert Essence.

Where to Get It

8. Freeda Vitamin A Palmitate

Freeda Vitamin A Palmitate

Freeda Vitamin A Palmitate is a vitamin A palmitate tablet that is free from gluten, lactose, artificial color and flavor, animal derivatives, sugar, starch, gelatin and yeast. It is a good vitamin A supplement for vegans and vegetarians, and it is effective and simple to take.

What’s In It?

  • One Serving (1 Tiny Tablet) contains
    • 4,500 mcg RAE Vitamin A (as vitamin A palmitale) (15,000 IU)

Who Makes It?

Freeda Vitamins is a nutritional supplement brand that has been established for over 83 years. They employ nutritionists and pharmacists that are available to answer any questions consumers may have, and their products are made with only the best quality ingredients.

Where to Get It

9. BlueBonnet Vitamin A

bluebonnet-vitamin-a

BlueBonnet Vitamin A is a vitamin A prodct that comes from fish liver oil and is made using softgel capsules that are easily swallowed, and quickly absorbed by the body. This affordable supplement is free from milk, egg, crustacean shellfish, peanuts, tree nuts and wheat. It is also gluten free.

What’s In It?

  • One Serving (1 Softgel) contains
    • 3,000 mcg Vitamin A (from fish liver oil) (10,000 IU)

Who Makes It?

BlueBonnet Nutrition is a natural nutritional supplement producer based out of Texas. Established in 1991, BlueBonnet is now makes over 300 different supplements. They plan to be a leading green and socially responsible brand in the industry.

Where to Get It

10. Superior Source Vitamin A

superior-source-vitamin-a

Superior Source Vitamin A is an instantly dissolving vitamin A tablet that is placed under the tongue for quick absorption. It is a good for those who do not like swallowing pills, and it provides you with all the benefits of vitamin A.

What’s In It?

  • One Serving (1 MicroLingual Tablet) contains
    • 10,000 IU Vitamin A (as vitamin A acetate)
    • 2.5 mg Stevia Leaf Extract

Who Makes It?

Superior Source Vitamins is a nutritional supplement brand that offers vitamins, minerals and nutritional compounds in the form of their MicroLingual delivery system. This system uses small sublingual dissolving tablets for superior absorption.

Where to Get It

Frequently Asked Questions About Vitamin A Supplements

What is Vitamin A?

Vitamin A is a name for a group of compounds that the body uses to support a number of organs and systems.

It comes from compounds known as retinoids and carotenoids. Retinoids come from animal sources, such as fish liver and egg yolk, and includes retinol.  Carotenoids come from plant sources, such as carrots, tomatoes and dark leafy greens.

They are also called forms of “provitamin A” because the body has to convert them into usable retinoids. Important carotenoids include beta-carotene, lutein, zeaxanthin, lycopene and more.

Vitamin A products may provide you with usable retinoids from animal sources, or carotenoids that the body will convert into vitamin A. They may come in capsules, liquid softgels, tablets and more.

A lot of multivitamins also contain vitamin A.

What Are the Uses & Benefits of Vitamin A?

Vitamin A is an important fat-soluble vitamin with a variety of roles in the body. Some of the most notable vitamin A benefits include:

  • Antioxidant: Vitamin A is a powerful antioxidant which helps to ward off damage caused by free radicals in the body. Antioxidants have a wide range of benefits and can help to reduce inflammation, protect skin and eye health, and slow aging. Vitamin A is commonly used primarily for its antioxidant properties, which are well documented.
  • Eye health: Vitamin A plays an important role in retinal health, particularly in aging individuals. Beta carotene in particular (the form of vitamin A that’s found in plants) can help protect against macular degeneration. Experts recommend obtaining adequate vitamin A through dietary sources and warn that taking too much in supplement form may have a detrimental effect.
  • Inflammation: Inflammation is a root cause of a wide range of health concerns. Vitamin A, and other antioxidants like it, can help to reduce inflammation levels in the body. Vitamin A fights free radicals, which if left unchecked can worsen inflammation and cause cellular damage. Thus, vitamin A is thought to have a beneficial effect on inflammation, which in turn can greatly reduce the risk of a variety of health problems.
  • Skin health: Vitamin A may be beneficial for skin health. Skin is very retinoid-responsive, and vitamin A is retinoid-rich. It’s needed in the body for forming glycoproteins, which help cells bind together to form new skin tissue. Vitamin A is used for a variety of skin health purposes, both topically using creams and orally using supplements. There is some evidence to suggest that vitamin A may be beneficial in countering acne and skin cancer, although more research is needed.
  • Cancer: Vitamin A can help to control malignant cells in the body, which may be beneficial in certain types of cancer. Retinoic acid has been shown to suppress lung, ovarian, breast, oral, skin and prostate cancers. More research is needed to explore the potential anticancer effects of vitamin A.

Overall, vitamin A is an important nutrient for several aspects of our health. With that said, it’s best to get vitamin A naturally from the diet.

Supplements may be beneficial in certain circumstances, but most people can obtain enough from their diets alone.

Who Can Benefit from Vitamin A?

  • Aging Adults – Aging adults can benefit from the vitamin A through its anti-aging benefits. It helps to support vision through the aging process.  It may help age-related macular degeneration (ARMD) and slow retinitis pigmentosa as well. Because vitamin A is a powerful antioxidant and has anti-inflammatory benefits, it also helps to support the immune system, skin health and cardiovascular health. As we age, our immunity steadily decreases from the stresses of aging, reducing our ability to fight off illness and disease.
  • Those with Weak Immune Systems – Vitamin A helps to support and improve weakened immune systems in general. It helps to protect the immune system (which includes organ systems throughout the body) from oxidative damage from free radicals. Free radicals are molecules generated from unhealthy foods, alcohol, tobacco smoke, air pollutants and pesticides. Vitamin A neutralizes these damaging molecules, protecting the immune system from being damaged. It also is anti-inflammatory and helps to regulate and strengthen the immune system.
  • Those with Acne – Acne is a skin condition that is characterized by the formation of excessive pimples in places such the face, back, neck, shoulders and chest. Pimples form when pores and hair follicles become clogged from excess sebum (oil) produced by the skin. Acne is a common condition among young adults going through puberty, but anyone can get the condition. Oxidative stress from free radicals can contribute to the development of acne.  Vitamin A may be able to help neutralize free radicals, and also to reduce the amount of clog-pouring sebum produced by the skin.
  • Those with Inflammatory Bowel Disease – Inflammatory Bowel Disease (IBD) is a name for a group of conditions characterized by inflammation of the digestive tract. Types of these conditions include ulcerative colitis and Crohn’s disease. Vitamin A helps to reduce inflammation, which is the primary mechanism of IBD. Those with IBD also have a harder time absorbing important nutrients from foods and are at a higher risk of deficiency.

How Do I Take Vitamin A?

Vitamin A supplements are available as preformed supplements or as carotenoids. Preformed vitamin A makes for a very effective product, because it is already in a form that is usable by the body.

Most vitamin A supplements come in forms including pills, capsules, tablets and more. Vitamin A is fat soluble and should be taken with food.

Are There Any Beneficial Vitamin A Stacks?

Vitamin A can be stacked with other vitamins and minerals to improve efficacy.

For example, it can be stacked with vitamins C, E and zinc to potentially reduce the progression of Age-Related Macular Degeneration.

For those with absorption issues, vitamin A can be stacked with other essential vitamins to prevent deficiencies and create a good vitamin A stack.

Are There Any Side Effects of Vitamin A?

Vitamin A is generally safe when taken in healthy dosages. Long term consumption of large vitamin A doses can cause side effects such as anorexia, fatigue, nausea and more.

How Do I Pick a Good Vitamin A Product?

A good vitamin A product should be manufactured by a reliable brand using quality ingredients. It should also contain the best preformed vitamin A, because this is readily used by the body. It should also be affordable and free from unnecessary fillers, binders, and additives.

Preformed vitamin A can be found from animal sources, such as fish liver oil, or can be synthetically made. Synthetic vitamin A is called vitamin A palmitate and is good for vegans, vegetarians and those allergic to fish.

About the Author